موسكا شيبس




أنتجت شركة الرياض لصناعة المقبلات و المواد الغذائية بنهاية عام 2019 رقائق البطاطا موسكا الغنية بمذاقها ، و التي تحضر من أجود أنواع البطاطا المحلية و بإشراف فريق تخصصي بأحدث التقنيات لتضيف لمائدة المستهلك مادة جديدة ترضي كافة الأعمار و الأذواق وفق المعايير الدولية القياسية .
موسكا شيبس غيرت المفهوم الكامل لما كانت عليه شرائح الشيبس سابقاً . فبدلاً من البطاطس أو الذرة المقلية بالزيت و المرشوشة بالملح أو الخل، أوجدت هذه المخلوقات المصنعة من البطاطا الطبيعية و التي تم تشكيلها بطرق مبتكرة و مذاقات مميزة خالية من السعرات الحرارية و الدهون و الصوديوم و المواد الحافظة و أسعار مناسبة و احجام مختلفة

حتماً هناك سبب لاختيارك شيبس موسكا :


لأنها منخفضة السعرات الحرارية و خالية من الدهون و المواد الحافظة و بنكهات حقيقة


منتجات شيبس موسكا


تعتبر رقائق البطاطا واحدة من أكثر الوجبات الخفيفة المفضلة في جميع أنحاء العالم لذا عملنا في موسكا شيبس على طهي رقائق البطاطا المقؤرمشة على طريقتنا و إيجاد مجموعة متنوعة من النكهات مثل خل والملح والفلفل و الجبنة و الكاتشاب ..


نصنع منتجاتنا بحب ❤

 
 

في موسكا شيبس نحن واثقون أن التغذية أثناء الطفولة والمراهقة ضرورية للنمو و الصحة لذا نحرص على تقديم منتج خال من السعرات الحرارية او السكريات المضافة حيث تستحوذ هذه الأطعمة على جزء كبير من حياة الأطفال و المراهقين اليومية .. حتى الكبار .
إن أكثر ما يفهمه الأطفال و المراهقين و يهرعو اليه بين الوجبات الرئيسية هو السناك الخفيف ، حيث نعمل في موسكا شيبس ليكون قرار الأمهات هو اختيار موسكا شيبس بعد التأكد من مكوناته الغذائية الطبيعية و لتكون الصديق الأوفى و الأِشهى معه الى مدرسته بالتركيز على طعم مكوناته و جودتها .
لجعل رقائق شيبس موسكا ترسم موقعها ضمن الأسواق المحلية و قريبا الى الأسواق المجاورة ، قدمنا النكهات بصيغة مختلفة و نجعل منها وجبة خفيفة يمكن استهلاكها في أي وقت من اليوم.
هدفنا الرضا الذي يمكن أن تقدمه لعملائنا. كشيء يجعل المستهلكين يبتسمون ، وهو ما يسمح للمستهلك بالعثور على المتعة حتى في لحظات صغيرة .

 
 

عنوان شركة قسورة

  • حماه
    الجاجة أول طريق السلمية
    مقابل معمل الإطارات